الخميس، 6 فبراير 2014





اليابان يتم زراعة البطيخ فى مكعبات، لينمو بعد ذلك على شكل مربع، فقط ليسهل حمله ونقله وتخزينه

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق